random
اخر الأخبار

تطبيق أسطوري للغاية يمكنك من تسجيل وتدوين أفكارك وملاحظاتك بسرعة عن طريق صوتك و حفظها

Master Mido
الصفحة الرئيسية

تخيل لو كان بإمكانك تسجيل أفكارك وملاحظاتك بسرعة وسهولة عن طريق صوتك وحفظها للرجوع إليها في أي وقت تشاء هل تبدو هذه الفكرة رائعة؟ حسنا اليوم سنقدم لك تطبيق أسطوري يسمح لك بتحويل أفكارك إلى نص مكتوب بواسطة الصوت وحفظها بكل سهولة دعنا نتعرف على التطبيق ونكتشف مدى فعاليته وسهولة استخدامه.


ما هو تطبيق Idea Note-Floating Voice Note

هو تطبيق مبتكر يمكنك من تسجيل وتدوين أفكارك وملاحظاتك بسرعة وسهولة عن طريق صوتك و يعتمد التطبيق على تقنية التعرف على الصوت لتحويل كلامك إلى نص مكتوب مع الحفاظ على التسجيل الصوتي الأصلي بالإضافة إلى ذلك.

يتميز التطبيق بنافذة عائمة تنزلق من الجانب تمكنك من الوصول إلى الملاحظات في أي وقت ومن أي صفحة تعمل عليها سواء كنت تتصفح الويب أو تستخدم تطبيقات أخرى.


شرح تطبيق Idea Note-Floating Voice Note

يوفر لك العديد من المزايا المذهلة لتسجيل وتدوين الأفكار والملاحظات بسهولة وعند استخدامك للتطبيق يمكنك استخدام صوتك لتسجيل الأفكار والملاحظات بدلا من كتابتها يدويا مما يوفر لك الكثير من الوقت والجهد ويمكنك فتح نافذة عائمة تنزلق من الجانب للوصول السريع إلى الملاحظات أثناء تصفحك للويب أو استخدامك لتطبيقات أخرى.

يتم حفظ الملاحظات الصوتية تلقائيا مما يضمن عدم فقدانها وإمكانية الاستماع إليها في أي وقت تشاء ويمكنك حماية محتوى الملاحظات بواسطة كلمة مرور لضمان عدم الوصول إليها من خلال شخص آخر ويتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام مما يجعل عملية تسجيل الأفكار والملاحظات أمرا سهلا ومريحا للغاية.



تحميل تطبيق Idea Note-Floating Voice Note

قم بفتح  الرابط الذي سيأخذك إلى متجر Google Play على هاتفك الذكي انقر على زر تثبيت لبدء تثبيت التطبيق على هاتفك وبعد اكتمال عملية التثبيت قم بفتح التطبيق من خلال النقر على زر فتح وبمجرد فتح التطبيق ستكون مستعدا للاستخدام اتبع التعليمات البسيطة على الشاشة لتسجيل أفكارك وملاحظاتك باستخدام صوتك.

يمكنك أيضا تخصيص إعدادات التطبيق واستكشاف المزيد من الميزات المتاحة باستخدام تطبيق الأفكار العابرة لن تفقد أي فكرة أو ملاحظة مهمة بعد الآن استغل قوة صوتك واحفظ أفكارك بسهولة وسرعة واستعرضها في أي وقت تشاء جرب هذا التطبيق الأسطوري اليوم واستمتع بتجربة تسجيل الأفكار المميزة.

مميزات تطبيق Idea Note-Floating Voice Note

  • تسجيل الأفكار والملاحظات بسهولة وسرعة عن طريق الصوت.
  • نافذة عائمة للوصول السريع إلى الملاحظات أثناء استخدام التطبيقات الأخرى.
  • حفظ تلقائي للملاحظات الصوتية.
  • حماية الملاحظات بواسطة كلمة مرور.
  • واجهة سهلة الاستخدام وتجربة مستخدم مريحة.


روابط تحميل تطبيق يمكنك من تسجيل وتدوين أفكارك وملاحظاتك


رابط تحميل تطبيق Idea Note-Floating Voice Note للأندرويد أضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Idea Note-Floating Voice Note للايفون أضغط هنا


ماذا تنتظر أنغمس في عالم مليئ بل تطبيقات و المواقع الرائعة من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent