random
اخر الأخبار

افضل تطبيق للرسم على الهاتف بطريقة احترافية للغاية

الصفحة الرئيسية

تطبيق للرسم
تطبيق للرسم

هل تحب الرسم وتبحث عن التطبيق الأنسب لتعبر به عن مكنوناتك من خلال الرسم؟ إليك أفضل تطبيق للرسم على الهاتف الذي سيفتح لك باب الإبداع.

تطبيق للرسم على الهاتف

البرنامج الأروع على الإطلاق لهواة الرسم، يحاكي شعور الرسم على الورق ويفضّله الكثير من الرسامين، تطبيق الرسم هذا لديه من الأدوات ما يلبي جميع احتياجاتك ويأخذك إلى حيث الأبداع والجمال، واجهته أنيقة، وتجربة الرسم به طبيعية للغاية، وأدواته كثيرة، ويفتح لك إمكانية التعبير عما يجول في خاطرك من خلال فرشاتك ونقلها بشكل رسومات إيضاحية تنقل بها أفكارك بطريقة ابداعية رائعة.

شرح افضل تطبيق للرسم على الهاتف

ما عليك سوى تحميل البرنامج ومن ثم استعمال جميع أدواته للرسم، إذ أنك تمتلك أدوات احترافية قابلة للتخصيص يمكنك من خلالها أن تصنع عمل فني متكامل محاكي للرسم الطبيعي على الورق، أي أنه يتيح لك التعبير عن أفكارك ورسم كل مايجول في خاطرك بطريقة ابداعية تعبر عن فنان متمرس وهاوٍ متمكن.

تحميل برنامج للرسم على الموبايل

إن حجم تنزيل هذا التطبيق لا يتعدى 78.03 ميجابايت، وبه بحرٌ كامل من الأدوات المتميزة القابلة للتخصيص، لذا إن كنت ترغب في الإمساك بقلمك والبدء بالإبداع، ما عليك سوى تحميل البرنامج للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وابدأ بالتعبير الأمثل، واظهار روح الفنان التي بداخلك، لأن هذا البرنامج لا يسمح للابداع بأن ينطفئ بل يجعلك تُخرج كل موهبتك بهيئة رسوم رائعة تتفنن بها أنت، ماذا تنتظر؟ حمله الآن واستمتع بتلك التجربة الفريدة.

مميزات تطبيق Sketchbook

  • يتيح لك استخدام مجموعة متنوعة من الفرش المختلفة.
  • قابلية تخصيص الفرش بحيث تتمكن من إنشاء الشكل الذي تريده فقط.
  • دعم الأدوات والمساطر وأدوات الرسم.
  • يوفر أفضل تطبيق للرسم طبقات بها مجموعة كاملة من أوضاع المزج.
  • واجهة رائعة مخصصة للرسم تمكنك من التركيز وعدم التشتت واظهار روح الفنان التي بداخلك.

google-playkhamsatmostaqltradent