random
اخر الأخبار

لعبة ترتيب ألوان الجيلي الرهيبة مع بعضهم البعض والفوز بالمراحل و المهمات العديدة

Master Mido
الصفحة الرئيسية

هل تحب الألوان والحلويات والتحديات؟ هل تريد أن تستمتع بوقتك وتنشط عقلك وتزيد من مهاراتك؟ هل تريد أن تلعب لعبة ممتعة ومسلية ومناسبة لجميع الأعمار؟ فأن كنت تحب فهذه اللعبة هي اللعبة المناسبة لك لأنها لعبة ترتيب ألوان الجيلي مع بعضهم البعض والفوز بالمراحل و المهمات العديدة.


ألعاب البسيطة للهواتف

ألعاب البسيطة للهواتف هي ألعاب فيديو تم تصميمها خصيصاً للعب على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية و هذه الألعاب تتميز بأنها سهلة الاستخدام وسريعة التحميل ولا تحتاج إلى موارد كثيرة و كما أنها تقدم مستويات قصيرة ومتنوعة ومثيرة و تناسب جميع الأذواق والاهتمامات ومن أشهر ألعاب البسيطة للهواتف هي لعبتنا لليوم تعرف عليها عن كثب.


تحميل لعبة Candy Crush Jelly Saga

هذه اللعبة هي لعبة فيديو من نوع الألغاز و تم إصدارها في عام 2015 من قبل شركة King ولاقت شعبية كثيرة وكبيرة في العالم و اللعبة هي الجزء الثالث من سلسلة Candy Crush التي بدأت في عام 2012 و اللعبة متاحة للتحميل على أجهزة الأندرويد والآي أو إس والويندوز وفي اللعبة تظهر الحلوى والخلفية بشكل مشرق وجذاب ورائع و تتزايد صعوبة اللعبة وتنوعها مع التقدم في اللعبة وفريق العمل يعمل دائما لإضافة مستويات وأطوار ومساعدات جديدة ومثيرة.



شرح لعبة Candy Crush Jelly Saga

في هذه اللعبة يجب على اللاعب أن يقوم بترتيب ثلاث حلوى أو أكثر من نفس النوع في صف أو عمود لإزالتها من الشاشة وجمع النقاط وكما يجب على اللاعب أن يحقق أهداف محددة في كل مستوى مثل نشر المربى على جميع المربعات أو هزيمة الملكة جيلي في مسابقة القتال و اللاعب يستطيع أن يستخدم مساعدات خاصة مثل حلوى التفجير وحلوى المطرقة و حلوى التغيير وغيرها.


مميزات لعبة Candy Crush Jelly Saga

  • تقدم اللعبة رسومات زاهية وجميلة.
  • تقدم اللعبة صوت مرح يناسب الموسيقى والأصوات المؤثرات الأجواء السعيدة للعبة.
  • تقدم اللعبة أكثر من 3000 مستوى مختلف.
  • تقدم اللعبة محتوى جديد بشكل دوري ومستمر.
  • تقدم اللعبة إمكانية التنافس مع أصدقائك على فيسبوك ومقارنة نتائجك وتحديهم في مسابقات خاصة.


روابط تحميل لعبة ترتيب ألوان الجيلي مع بعضهم البعض


رابط تحميل لعبة Candy Crush Jelly Saga للأندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Candy Crush Jelly Saga للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent